الرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنبيه هام لمن يهمه الامر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
naughtymady

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: تنبيه هام لمن يهمه الامر   السبت أبريل 12, 2008 4:51 pm

أنا من موقعي وحسب مسؤوليتي وضميري انوه إلى أن كل مواضيع من أكون هي مواضيع قيمة وحذفها كان غلطة والرحاء من المشرفين والمدير يكونوا أكتر وعيا بالنسبة للمواضيع ويعالجو مواضيع أكتر أهمية في المنتدى وبعدين بناقش المواضيع التانية وبعدين طلاب الحادي عشر أكيد استفادوا من مواضيع من أكون وأولهم أنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   السبت أبريل 12, 2008 5:30 pm

مشكور يا خي بس مين الي يقدر الكلام والمواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   السبت أبريل 12, 2008 5:33 pm

naughtymady...أخي العضو .. لم يتم حذف أي موضوع هادف..




جميع المواضيع التي تتحدث عنها .. تم نقلها الي الأماكن المناسبة لها .. لأنه هنا ممنوع وضع اي موضوع لا يتعلق بالصف الحادي عشر..



ومن هنا بدي أشكرك على هاد التنويه ..



تحياتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنرال خالد النقلة

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 346
العمر : 28
العمل/الترفيه : العمل
المزاج : لوز

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   السبت أبريل 12, 2008 7:51 pm

يا الله ........ليش هيك ......بس وينهم.......ليش حدفوهم
طيب ماشي
ومشكور انتا على حرصك على عدم فقد ايا معلومة قيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسم المشترك

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : قلقيشن

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   السبت أبريل 12, 2008 7:56 pm

سيد naughtymady


المواضيع لم يتم حذفها ولكن انا قمت بنقلها للمكان الخاص بها

و اطلب من الاخ من اكون ان يضع الموضوع المناسب في المكان المناسب

وتحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aboOod

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 932
العمر : 26
العمل/الترفيه : .........
المزاج : للاســــــــــــــــــــــــــــــف

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الأحد أبريل 13, 2008 11:13 am

naughtymady...أخي العضو

اخي فتى الاهات احنا مش خشين على حرب وايش يعني اخي العضو يعني انتا شو مدير تنساش احنا في منتدى اخوة وبعدين تنساش قديش عدد الاعضاء وانو المنتدى يعني مش هالنمنتدى المشهور الي يعني بدك تفرض حالك على الاعضاء وبعدين المنتديات الله مكترها وكلها احلى من بعض (اكيد مع احترامي للمنتى والقائمين علي واخوي المديرؤ العام واحلى الشباب فتى الاهات ) انتا شخصيتك حلوة كتير فمتحاولش تتصنع شخصية جديدة والف شكر للجميع مع تحياتي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shathaa.net/vb/
شرطي المنتدى
شرطي
شرطي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 125
العمر : 36
العمل/الترفيه : شرطي
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الأحد أبريل 13, 2008 11:40 am

مالكم اهدو يا شباب
طيب بدي اعرضلكم بعض مشاركات الاخ من اكون
وانتو احكم هل هوا تافه ولا لا ؟
http://salah-sch.yoo7.com/montada-f3/topic-t686.htm

http://salah-sch.yoo7.com/montada-f14/topic-t682.htm

http://salah-sch.yoo7.com/montada-f14/topic-t624.htm

احكمو بنفسكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال خالد النقلة

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 346
العمر : 28
العمل/الترفيه : العمل
المزاج : لوز

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الأحد أبريل 13, 2008 11:50 am

اسمع يا شرطي المنتدى
انتا عامل شوية قلق بالمنتدى
يعني متعصب كتير حبيبنا
لا تحكم على الوحد من اول غلطة ......... وبعدين الله غفور رحيم
والمواضيع ديا والله العزيم ده هيا اعتقد انها نكتة منه وهيك لفرفشة المنتدى

ونهاركم زي السكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 170
العمر : 27
العمل/الترفيه : عاطل حاليا
المزاج : 10 علي 10

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الإثنين أبريل 14, 2008 2:47 am


والله من اكون ما شفت الو اي موضوع حلو بس علي لو زي ما بيحكو ما بيحط الموضوع المناسب في المكان المناسب فهادا اشي بيرجعلو

ويا ريت يعرفنا علي حالو من اكون هادا علشان نعرف نتكلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسم المشترك

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : قلقيشن

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الإثنين أبريل 14, 2008 2:50 pm

..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الإثنين أبريل 14, 2008 2:58 pm

aboOod كتب:
naughtymady...أخي العضو

اخي فتى الاهات احنا مش خشين على حرب وايش يعني اخي العضو يعني انتا شو مدير تنساش احنا في منتدى اخوة وبعدين تنساش قديش عدد الاعضاء وانو المنتدى يعني مش هالنمنتدى المشهور الي يعني بدك تفرض حالك على الاعضاء وبعدين المنتديات الله مكترها وكلها احلى من بعض (اكيد مع احترامي للمنتى والقائمين علي واخوي المديرؤ العام واحلى الشباب فتى الاهات ) انتا شخصيتك حلوة كتير فمتحاولش تتصنع شخصية جديدة والف شكر للجميع مع تحياتي ....

حبيبي .. انتا منتاش عارف عم تكتب ايه.. عم بتقول ايش يعني اخي العضو .. وبتقلي تنساش احنا بالمنتتدى اخوة ..


يعني بتناقض في نفسك .. ما بعرف شو راح ارد عليك ..

يا سيدي حقكو عليا .. وانا مثل اخوكو .. واكتر ..

بس يا ريت تبقا عارف بتكتب ايه ..

متشكرين يا باشاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسم المشترك

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 72
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : قلقيشن

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الإثنين أبريل 14, 2008 8:21 pm

يا اخوااان يعني عملتوها قصة


خلص حصل خير

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 645
العمر : 27
العمل/الترفيه : سباحة وتنس ونت وكورة وسلة و كلووووو
المزاج : ماجستير ((بلزهق))

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الثلاثاء أبريل 15, 2008 9:46 am

شرطي المنتدى كتب:
مالكم اهدو يا شباب
طيب بدي اعرضلكم بعض مشاركات الاخ من اكون
وانتو احكم هل هوا تافه ولا لا ؟
http://salah-sch.yoo7.com/montada-f3/topic-t686.htm

http://salah-sch.yoo7.com/montada-f14/topic-t682.htm

http://salah-sch.yoo7.com/montada-f14/topic-t624.htm

احكمو بنفسكم ؟

ههههههههه هو مش تافه هو فاااااااشل

بعد ما شفت المواضيع قلت الاخ بدو تطيرر

شوهاد !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.paldf.net
naughtymady

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الخميس أبريل 17, 2008 12:00 pm

[نا بحب أقول لشرطي المنتدى خليك على حنب والمتل بيقول من تدخل فيما لا يرضيه لقي ما لا برضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تنبيه هام لمن يهمه الامر   الخميس أبريل 17, 2008 3:22 pm

الموضوع مغلق ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنبيه هام لمن يهمه الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ~*¤ô§ô¤*~ المرحلة الثانوية ~*¤ô§ô¤*~ :: الصف الحادي عشر-
انتقل الى: